07 February 2023 13:57
للأسف تجربة سيئة جداً في موضوع زراعة الأسنان مع هذا المركز حيث مع مرور الوقت بدأت اللثة فوق الزراعة في الضمور والانخفاض والانحصار وبدي منظر الزراعة سئ جداً وكل يوم من سئ لأسوأ والجذر نفسه الذي تمت زراعته غير ثابت. وضعي لم يقتصر علي هذا بل اكتشفت مع مرور الوقت ومن خلال الأشعة وأطباء أسنان آخرين ان الجدر الذي تمت زراعته في مركز شايني وايت قد (لطش) في جذر الناب المجاور له فأدي لموت عصب الناب مما ادي لتحول لون الناب للأسود مع مرور الوقت وأصبح الوضع والمنظر سئ جداً أثناء الكلام أو الضحك وملفت لنظر الآخرين ومثار أسئلة واشمئزاز في بعض الأحيان مما ادي للحرص الشديد اثناء الكلام او المشاركات الاجتماعية.
وعليه فأدعو الجميع للحرص الشديد عند اختيار طبيب الأسنان والبحث في النتائج علي المدي الطويل وآراء المرضي وعدم الانخداع بالبروباجندا والإعلانات والميديا مع العلم ان التكلفة لم تكن قليلة فقد دفعت مبالغ كبيرة وللأسف النتيجة علي المدي الطويل مزررررررية.
02 October 2021 17:50
Amazing office with good sales and services professionals.
One can go to this office to book the units and expect complete information and support from the sales staff.
Post sales for any CRM related queries one can get the issues closed in this office
22 July 2021 4:09
Convenient location in Abu Dhabi for Emaar property related transaction. Parking is a challenge in the area, however you can use the private parking by prior arrangements. Nearby Masjid makes the facility complete.
06 May 2020 22:10
It’s a one of the best seles center in Abu Dhabi, UAE. I just love this sales center. You can get everything from here. So it was a great experience for me.
13 October 2019 2:44
مركز صغير لمبيعات أعمار لكنك بكل تأكيد ستجد مبتغاك

Write a Review



Overall Rating: