27 December 2023 20:46
خدمة استثنائية وتجربة متميزة!

لقد سعدت مؤخرًا بتجربة خدمة لا مثيل لها في شركة الجواهر للاستشارات الهندسية، وأنا حريص على مشاركة تجربتي الإيجابية. منذ لحظة دخولي، كان الجو ترحيبيًا، وبذل الموظفون قصارى جهدهم لضمان تجربة لا تُنسى.

ما يميز شركة الجواهر للاستشارات الهندسية هو التزامها برضا العملاء. وكانت خبرة الفريق واضحة عندما أرشدوني عبر مجموعة متنوعة من المنتجات/الخدمات، وأجابوا على كل سؤال بصبر وحماس. إن مستوى الاحتراف والاهتمام بالتفاصيل جعل زيارتي رائعة حقًا.

جودة الخدمة تجاوزت توقعاتي. من الواضح أن شركة الجواهر للاستشارات الهندسية تفخر بتقديم التميز. لقد أدت براعة التصنيع، جنبًا إلى جنب مع تفانيهم في استخدام مواد عالية الجودة، إلى منتج/خدمة لم تلبي متطلباتي فحسب، بل تجاوزتها أيضًا.

علاوة على ذلك، كان دعم ما بعد الشراء مثاليًا. تمت معالجة أي استفسارات كانت لدي على الفور، مما يوضح التزامهم بخدمة العملاء حتى بعد البيع.

وفي الختام، أوصي بشدة بشركة الجواهر للاستشارات الهندسية لأي شخص يبحث عن أي استشارات مقاولات أو أعمال داخلية
. لقد أكسبتهم خدمتهم الاستثنائية وموظفيهم ذوي المعرفة والتزامهم بالجودة ثقتي وولائي. شكرًا لك،

الجواهر للاستشارات الهندسية، لتقديم تجربة إيجابية لا تنسى.

عبدالله المري
03 October 2023 2:17
مكتب الجواهر مكتب مثل خلية النحل الكل يعمل والكل يخدمك بحرفيه وبداع وهذا عن تجربه. لهم جزيل الشكر والتقدير
01 August 2022 4:35
من افضل وارقى المكاتب الي اتعاملت معاهم من ناحيه الاسلوب والتعامل والمصداقيه والدقه والاخلاص في العمل والتقدير ومراعاة العميل شكرا جزيلا فريق مكتب الجواهر
26 June 2022 14:39
مكان يستحق التجربه من يريد بناء منزل العمر
بشكل عام حسن الاستقبال وجمال التصاميم ودقة في التفاصيل
16 June 2022 13:20
من احسن المكاتب الاستشارية اللي تم التعاون معهم من حيث التصميمات وجودة الرسومات والاشراف في المشاريع. موفقين دائما ان شاءالله.
14 June 2022 15:50
Exceptionally good engineering service provided by the consultant. The team has been extremely accommodating and helpful. I would highly recommend them for managing construction projects.
13 June 2022 10:30
They deserve more than 5 as they have a good experience & so helpful, Be sure as you will get the best engineering consultancy/services for design, supervision, construction of your own home
09 May 2022 18:01
المتابعة ضعيفة. للأسف. شي محزن أرى فيلا جمييلة لكن تشطيباتها ضعييفة جدا أين المتابعة من الاستشاري ؟!
28 April 2022 1:25
They have high experience in the field of engineering consultancy and have a staff with high expertise and always strive to satisfy the customer
06 August 2021 3:17
شركة رائدة و طاقم عمل محترف للغاية أتمنى من المقبلين على بناء الفلل السكنية زيارة مقر الشركة للتعرف على خطوات البناء و الاطلاع على التصاميم الرائعة التي لدى الجواهر للاستشارات الهندسية
09 July 2021 22:00
مكتب استشارات مميز، مهندسون مبدعون، راقيين في تعاملهم، صادقين و أمناء فهم خير من يؤتمن على مشاريعنا، لهم منا كل الشكر و التقدير.

Write a Review



Overall Rating: