14 July 2023 20:37
متابعه واهتمام وتعاون متبادل وتقارير شهرية للانشاءات مع المقاول ونقل كل تحديث للمالك بصورة مستمره
12 April 2023 9:03
الرؤية الذكية قمة في الأخلاق والتعامل الراقي والمعاملة كأنك في أسرة واحده. كل الإحترام والشكر لجميع الطاقم دون إستثناء. انصح به وبشدة
04 December 2021 5:05
شكرا لتعاملهم الراقي والاشراف والحرص من قبلهم على تنغيذ المشروع ، ونصائحهم المستمرة قبل تنفيذ المشروع ، ويتابعون معاك الخططات والمشروع اول ب اول
شكرا لجميع الموظفين.
09 November 2021 22:42
لا يصلحون لعمل المخططات ، ويظهر ذلك بعد التنفيذ ، تجد نفسك في خيار اما تقبل هذا العيب او هدمه وخسارة المزيد من الأموال وقد تجد نفسك مجبر على تقبل العيب كما هو ، لان ازاله العيب يكلف هدم المبنى بالكامل
17 October 2021 16:34
الحذر ثم الحذر مانصح احد بتعامل معاهم عروض تصميم وإشراف 12 الف وياخذون 4 % من مقاول الرئيسي.

للاسف مهنة الاستشارة الهندسية صارت تجارة وربح بدل تقديم الخدمة باسعار معقوله خذ ياخي 25 و30 ولا تاخذ من مقاول الرئيسي ولكن مانحلل ولادرهم دخل بهذه الطريقه.
02 October 2021 0:08
اكثر مكاتب الاستشارات تعرض اسعار رخيصة على المالك، و من ثم يفرض الاستشاري عمولة على المقاول و مقاولي الباطن و هم بدورهم يحسبونها على المالك في العقد و الاسعار، و الاستشاري يعلم بذلك.

الاستشاري ذو حسن النية، لا يضع بند بعقده مع المالك "بانه لا يحق للمالك الاتفاق مع أي مقاول او مقاول بالباطن إلا بموافقة الاستشاري". بل يضع يحق للمالك و من ثم اعلامه.
و لكي يثبت الاستشاري بأنه لا يأخذ أي عمولة، يكتب بجميع عقوده مع المالك و مع المقاول "إنه لن يأخذ أي عمولة من المقاول او من مقاولي الباطن، و في حال اذا ثبت بانه اخذ اي عمولة او مصلحة يتم فورا إلغاء العقود و دفع تعويض مالي للمالك و قدره".

كما انصحكم بعدم توقيع اي عقد مع اي استشاري او مقاول دون عرضه على شخص مختص او محامي للرأي، الموضوع قد يكلفكم 500 او 1000درهم و لكنه سينقذكم من دفع عشرات عشرات الألوف دون علمكم.
03 March 2021 6:53
رقي بالتعامل. اسعار مناسبة للتصاميم والاشراف. تصاميم حديثة ترضي جميع الأذواق. دقة ومرونة بالانجاز
04 November 2020 16:33
ضيعوا من وقتي اكثر من شهرين. تصاميمه جاهزة.
لما تطلب تغيير يقولك بسويلك بعد العقد
همه يلبسك بعقد وبس عقب تبتلش وياهم
وايد بطيئين

Wasted my time over 2 month.
Will show you nieve sketchs
Before anything he want you to have a contract
Very slow
06 July 2019 11:03
مواعيد العمل في رمضان
من السبت الى الاربعاء
من 9 صباحا الى 3 مساءا

بعد الافطار
من 9.5 مساءا الى 11.5 مساءا

الخميس
9 صباحا الى 3 مساءا
07 May 2019 22:06
Excellent company.
.
.

Are you the kind of person who will not even Google 'ghost' if you are home alone? Or the one to get your intestines in knots if you hear the kitchen tap dripping in the middle of the night? Or the kind to suspect paranormal intervention every time your box of cigarettes goes missing? Then for the sake of your night's sleep, we will suggest you skip reading this article.

But if you are the kind who freaked friends out as a kid by insisting you play 'planchette' and talk to dead people, congratulations, you're on the right page.

Now according to a small minority of people in our country, ghosts and spirits are not fictional things that have helped Ram Gopal Verma stay relevant and afloat. They insist - much like you'd want to believe - that there's actually creatures beyond the understanding of humans, living among them.



And these people actually try to establish communication with these 'ghosts' or 'spirits'. And they'd strongly advise you against laughing off the idea of 'bhoot pret'.

We spoke to some of India's prolific paranormal investigators who shared their stories of 'encounters' with ghosts in India.

Write a Review



Overall Rating: